الأحد، 15 مارس 2015

تصنيع مواد ميث

ماذا يكون الكريستال ميث من الكمياء؟

 مختبر الكريستال ميث
مختبر الكريستال ميث
الميثامفيتامين هو الاصطناعية (من صنع الإنسان) الكيميائية، على عكس الكوكايين، على سبيل المثال، والتي تأتي من مصنع.
يتم تصنيعها المنهجيات عادة في والمختبرات غير المشروعة خفية، خلط مختلف أشكال المنشطات (دواء آخر منبه) أو المشتقات مع المواد الكيميائية الأخرى لزيادة فعاليته. وغالبا ما تستخدم حبوب منع الحمل المشتركة لنزلات البرد كأساس لإنتاج المخدرات. وميث "طبخ" مقتطفات المكونات من تلك الحبوب وزيادة قوتها يجمع بين الجوهر مع المواد الكيميائية مثل حمض البطارية، واستنزاف أنظف وقود فانوس والتجمد.

هذه المواد الكيميائية الخطرة والقابلة للانفجار، ولأن طهاة ميث هي متعاطي المخدرات أنفسهم ومشوشا، وغالبا ما أحرق أنهم بشدة وشوه أو قتلت عندما تنفجر استعداداتهم. مثل هذه الحوادث تهدد الآخرين في المنازل أو المباني المجاورة.

المختبرات غير المشروعة تخلق الكثير من النفايات السامة فضلا-إنتاج جنيه واحد من الميثامفيتامين تنتج خمسة أرطال من النفايات. الأشخاص المعرضين لهذه النفايات يمكن أن تصبح تسمم والمرضى.

"كان المال الرفاه لا يكفي لدفع ثمن عادتنا المنهجيات ودعم ابننا ذلك لجأنا طننا مستأجرة إلى مختبر ميث. نحن تخزين المواد الكيميائية السامة في الثلاجة لدينا لا يعرفون أن السموم سوف تتخلل [الذهاب إلى] وغيرها من المواد الغذائية في الثلاجه.

وقال "عندما أعطى ابني البالغ من العمر ثلاث سنوات بعض الجبن لتناول الطعام، لم أكن أعرف أنني كان يعطي له الطعام المسموم. أنا رجمت جدا على المنهجيات لاحظت، حتى وقت لاحق اثنتي عشرة ساعة، أن ابني كان مريضا مميت. ولكن بعد ذلك رجمت حتى استغرق مني ساعتين لمعرفة كيفية الحصول عليه إلى المستشفى بعد خمسة أميال. وبحلول الوقت الذي وصلت الى غرفة الطوارئ وضوحا ابني مات من جرعة قاتلة من الأمونيا هيدروكسيد واحد من المواد الكيميائية المستخدمة لجعل ميث ".

5 التعليقات:

Unknown يقول...

يسبب ضعف الذاكرة هشاش في العظم

Unknown يقول...

(f)

Unknown يقول...

هل ترجمت المقال عبر google traudiction -_-

Unknown يقول...

المقال ما فهمت منه شي ترجمه فاشله جدااا

غير معرف يقول...

(P)

إرسال تعليق